Pages

Subscribe:

سبايدر مان المصرى

لقطات ربما تراها للمرة الأول لسبايدر مان وهو يتنقل داخل شوارع وحوارى المحروسة، تجربة جديدة تحدث عنها المصور الشاب "حسام عاطف" بالمشاركة مع بطل هذه القصة المصورة "عاطف سعد"

شاهد الموضوع بالكامل بالصور من هنا


تحاور "سبايدر مان" المصرى.. شيف من بولاق يقلد "الرجل العنكبوت".. عاطف سعد: "كنت أرغب فى تجسيد حياة المصرى اليومية ومعاناته.. ويؤكد: لا أحد قادر على تحملها حتى لو كان ذا قوة خارقة
من جسد شخصية"سبايدر مان" للمرة الأولى كاشفا عن وجهه الحقيقى، "عاطف سعد" الشباب العشرينى، الذى يعمل "شيف" فى أحد المطاعم، ومن سكان منطقة "بولاق"، وهو صاحب شريك المصور حسام عاطف فى نجاح هذه القصة المصورة". يقول "عاطف": "هذه الفكرة التى كنا نريد تنفيذها منذ 6 أشهر، وطوال هذه الفترة كنا نعمل على تحضير كل ما هو مطلوب، راغبين فى ذلك رصد المعاناة اليومية، التى يتعرض لها المواطن المصرى، بهدف أنه لا أحد يقدر على تحمل هذه الأعباء حتى لو كان "سبايدر مان" نفسه، حاولنا التركيز على تفاصيل كثيرة لكى نقدم الفكرة بشكل أفضل، حيث بحثنا كثيرا عن ملابس "سبايدر مان" فى مصر، وفى النهاية استطاعت صديقة أن تجلبها لنا من أمريكا، التصوير استغرق 5 أيام تقريبا، مدة التصوير فى اليوم الواحد وصلت إلى 12 ساعة تقريبا". وعن تعامل الناس معه وكيف كان رد الفعل أكد "عاطف": "الدهشة هى كانت الفعل المسيطر على الجميع، كما أنهم كانوا سعداء بنا، واستطعنا أن نلتقط الصور الخاصة التى تخلص الفكرة".